الفريق عبد المنعم التراس،مع الدكتور محمد مختار جمعة
الفريق عبد المنعم التراس،مع الدكتور محمد مختار جمعة


توقيع بروتوكول تعاون بين وزير الأوقاف ورئيس الهيئة العربية للتصنيع

كرم من الله السيد

الأحد، 24 أبريل 2022 - 12:20 م

وقع اليوم الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع مع الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف  بروتوكول تعاون  بين وزارة الأوقاف والهيئة العربية للتصنع  وذلك لإنشاء مسجدين بمحافظة جنوب سيناء  وفي بداية اللقاء  أعرب التراس عن ترحيبه بالتعاون المثمر مع كل من وزارة الأوقاف ومحافظة جنوب سيناء، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة والاستغلال الأمثل للقدرات التصنيعية الوطنية باعتباره الطريق الأمثل لتحقيق التنمية الشاملة.

وأشار "التراس" إلى أنه تم الاتفاق على قيام العربية للتصنيع بإنشاء مسجدين بمحافظة جنوب سيناء ، أحدهما في مدينة دهب، والآخر في مدينة نويبع، لافتا إلى سرعة التنفيذ وفقا لمعايير الجودة. 

و أوضح "التراس" أن العربية للتصنيع تضع كافة إمكانياتها للمشاركة في كافة المشروعات القومية والتنموية، التي تشهدها مصر حاليًا في كافة المجالات، مؤكدًا أن ذلك استغلال للإمكانيات المُتاحة بالهيئة دون أن نحمل ميزانية الدولة أي أعباء مادية.


ووجه الفريق التراس الشكر  لوزير الأوقاف،  على المجهودات من أجل ترسيخ مفاهيم الدين الصحيح في اهتمام من الوزارة بإعداد الكوادر بخطط مدروسة ومعروفة بأسس معروفة، موجها الشكر لمحافظ جنوب سيناء على اهتمامه عمله الدؤوب في المحافظة مؤكدا أن سيناء قدس هي الأقداس.

 

اقرأ أيضا : بروتوكول تعاون بين وزارة الأوقاف وبنك مصر لميكنة صناديق الزكاة والتبرعات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة